كيفية تجارة وبدون أي مؤشرات




كيفية تجارة وبدون أي مؤشرات في اليوم التعليمات النقد الاجنبى، وسوف يتم مناقشة مع رفاق سؤال مثير جدا للاهتمام من قبل أحد زملائه التجار لدينا. أدناه هو السؤال: هل تستطيع أن تريني كيفية التجارة من المخططات باستخدام حركة السعر فقط. هذا هو من دون استخدام مؤشرات مثل MA، MACD و RSI، هل stochs الخ نقدر كثيرا هذا. في الواقع، لقد جاء بناء على الكتاب الذي يعلم الناس كيف لتجارة النقد الاجنبى دون مؤشر والتي هي ببساطة بمساعدة حركة السعر فقط. حيث أن معظم المؤشرات متخلفة في الطبيعة، وهناك بعض التجار الذين يفضلون التجارة دون أي مؤشر على مخططاتهم. البعض منكم يمكن أن يتساءل كيف يكون ذلك ممكنا؟ بعض من انك تخسر بالفعل حتى مع مساعدة من المؤشرات وسيكون أسوأ إذا كنت تتاجر معهم. قبل أن ندخل في التفاصيل في هذه المسألة، وأنا لن أود أن أشرح لك ما هو العمل السعر بالضبط. تحركات الأسعار يشير إلى الشموع التي نراها على الرسم البياني لدينا. شيء واحد جيد عن حركة السعر هو أنه وهو مؤشر رئيسي. مع حركة السعر، ونحن قادرون على معرفة ما إذا كان السوق عكس أم لا. على سبيل المثال، يمكننا أن تبقي له بالمرصاد لعكس شمعدان أنماط مثل الرأس والكتف، وضعف كبير الخ نتمكن من الحفاظ على اطلاع على العلم أو المثلث للتجارة استمرار الاتجاه وهذه الأنماط هي استمرار أنماط الشموع. وإلى جانب تلك الأنماط شمعدان وهو قيادي في الطبيعة، يمكننا أيضا تحديد الدعم الرئيسي ومنطقة المقاومة حيث من المحتمل أن يكون بعض ردود الفعل في السوق. إذا كنت تتاجر دون أي مؤشر، يمكنك الاستفادة من الدعم أو المقاومة كأماكن للدخول أو الخروج الموقف التداول الخاص بك. شخصيا أنا التداول مع حركة السعر وكذلك مؤشرات وبالتالي أنا غير قادر على توفير لكم مع مزيد من التبصر في كيفية التداول دون أي مؤشرات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول دون مؤشرات، يمكنك إلقاء نظرة على هذا التداول الكتاب في برتقالي. كما يوصى به هذا الكتاب كبير من قبل المشتركين في النشرة الإخبارية لدينا كما أنه يعلم الكثير عن كيفية قراءة وتفسير السوق. هذا بالطبع لا يتحدث عن أنماط الشموع في كل شيء، بل هو وسيلة فريدة من نوعها لقراءة السوق والتي يمكن أن تحسن كثيرا تجربة التداول الخاص بك.