تدريب تصميم استراتيجية




استراتيجية التصميم لخلق إشراك الانترنت التدريب التعريفي! كما تعلمون جميعا، وبرامج التدريب التعريفي لديها لإدخال موظفين جدد إلى الرؤية والرسالة والهدف والأهداف والأدوار والمسؤوليات الرئيسية للمنظمة، وأيضا عن الثقافة والخدمات والسياسات والإجراءات، والصحة والسلامة تدابيرها وما إلى ذلك معظم تحتوي على برامج التدريب التعريفي الإنترنت النصوص والصور، جنبا إلى جنب مع السرد الصوتي. على الرغم من استخدام هذه الرسومات والصوت، هذه البرامج ليست مثيرة جدا للاهتمام المتعلم ولم يتحقق الغرض من البرنامج. يحتاج هذا التدريب يتم التخطيط لها بعناية من قبل الموارد البشرية أو مديري التدريب. للمتعلمين لتصبح بسلاسة جزء في المنظمة وتصبح منتجة، فإنها تحتاج إلى فهم المعلومات بدقة. إن لم يكن، وهذا سوف يؤثر على نمو المنظمات وسمعته. لهذا النوع من المحتوى، وكنا قد وضعت استراتيجية مثيرة للاهتمام وجذابة للتجربة الموظف مسار جديد للتعليم الإلكتروني عن واحد من عملائنا. اسمحوا لي أن حصة هذه التجربة معك هنا. جاء العملاء إلينا من أجل حل التدريب على توجيه الموظف الجديد مع التفاعل عالية ونظرة غنية والمظهر. وتوظف الشركة الآلاف من الموظفين، في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. المتعلمين ومتعدد الثقافات، من ذوي الخلفيات التعليمية المختلفة. بناء على متطلبات العميل وتحليل جمهور، نأتي إلى استراتيجية تصميم استكشاف والتعلم. بدء الدورة بمقدمة، حيث يتم إعطاء الوصف بالطبع، والمدة، ومتطلبات النظام. المتعلم يمكن أيضا اختيار اللغة المفضلة من هذه الصفحة. بمجرد النقر على اللغة المفضلة، وجدوا حرم الظاهري الذي يمثل الشركة. هذا الحرم الجامعي الظاهري المباني المختلفة وملعب. يتناول كل مبنى مع موضوع مختلف مع شهادة الموظف عن طريق الفيديو في نهاية المطاف. من خلال النقر على الكائنات سلط عليها الضوء في كل غرفة، ويذهبون إلى موضوع جديد مع بعض المناطق تفاعلية في ذلك. بعد الانتهاء من جميع المواضيع الفرعية في كل غرفة، فإنها يمكن أن أعود إلى الحرم الجامعي الرئيسي من خلال النقر على رمز حرم صغير في الجزء السفلي من room. We تستخدم أيضا الرسومات الغنية، وأشرطة الفيديو في الوقت الحقيقي، والموسيقى والصوت عند الاقتضاء من أي وقت مضى لتعزيز التعلم والتصدي لجميع أنواع من المتعلمين. باستخدام هذه الاستراتيجية، وتفاعل المستخدم مع مسار مرتفع، وأنها سوف استكشاف ومعرفة المزيد أنفسهم. على النقر على المبنى الأول، تظهر الرؤساء التنفيذيين مكتب / غرفة، حيث سيجتمع المتعلم الرئيس التنفيذي لشركة مع رسالة ترحيب في شكل فيديو. على النقر على المبنى الثاني، ستظهر غرفة الثقافة. تبدو هذه الغرفة مثل متحف مع الكثير من الملصقات واللوحات. بالضغط على كل، المتعلمين للتعرف عن رؤية الشركة ورسالتها وأهدافها، والغرض، والصفات القيادية تليها شهادة من أحد موظفيها عن ثقافة الشركة. يتناول المبنى الثالث مع استراتيجية العمل والهيكل التنظيمي. في هذا الموضوع، ومعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها، الهيكل التنظيمي والأعمال مجموعاتهم. كما يتعلمون بعض بيانات واقعية عن الشركة تليها شهادة أخرى من أحد موظفيها. والرابع هو قسم دورك حيث يتم إعطاء معلومات مفيدة للموظف جديد في وظيفته، كل شيء عن أدوار جديدة الموظف ومسؤولياته، وخطط التطوير الوظيفي، وسياسات الشركة وبعض الموارد حاليا على الانترنت المفيدة، تليها أخرى شهادات من موظفيها. وأخيرا، وقتها للمسابقة. بالضغط على الملعب، والمتعلم يحصل في قسم مسابقة النهائية حيث تم استخدام لعبة كرة القدم. عندما يختار المتعلم الخيار الصحيح، ويسجل الهدف، ويتم عرض النتيجة على متن درجة. نحن تصنيفها وعرضها بت من المعلومات الحجم في كل غرفة مع دعم الرسومات والصوت والفيديو. وكانت هذه طريقة فعالة جدا للموظف الجديد لمعرفة المزيد عن الشركة. وكان العميل سعيد جدا مع المسار. ما رأيك في هذه الاستراتيجية لبرنامج تحريض؟ ميزة التمرير 'الرقمية' ليس مجرد جزء من عملك أي أكثر من ذلك - انها العالم يعيش عملك في وهذا يعني استراتيجية المحتوى الخاص بك لا يمكن ببساطة تبدأ وتنتهي مع المحتوى الخاص بك. عندما تختار انتقل كشريك المحتوى الخاص بك، لا مجرد الحصول على محتوى كبير. التمرير يمكن أن تساعدك مع خدمات نهاية إلى نهاية: استراتيجية المحتوى الذي يحقق أهداف عملك دعم واحد الى واحد من كبار لدينا خبراء الصناعة لفريق الإدارة العليا الخاص بك - حتى مؤسستك يمكن أن يرتكبها بثقة على جميع المستويات نموذج تطوير المحتوى المستدام استراتيجية إدارة المحتوى فريق هذا هو الحجم المناسب، وذوي المهارات المناسبة نموذج الحكم الذي يضمن جودة البحوث التي تمنحك فهم أعمق لكيفية تعامل الزبائن لعملك - والعكس بالعكس دليل أسلوب ونبرة الصوت التي تجلب العلامة التجارية الخاصة بك في الحياة قد يكون لديك بعض من في هذا المكان بالفعل. ونحن سوف تساعدك على العمل على ما هو مقبول وما لا يعمل في الوقت الراهن، وإيجاد أفضل الحلول لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.